15 نصيحة لكي سيدتي لتهتمي بجمالك مع وصفات لجمالك -->

15 نصيحة لكي سيدتي لتهتمي بجمالك مع وصفات لجمالك

 15 نصيحة لكي سيدتي لتهتمي بجمالك مع وصفات لجمالك

نصيحة,نصائح,أشياء مفيدة,#نصيحة,نصيحه,وصفة,نصيحة لكل بنت,20 نصيحة للشعر,قصص محفزة,فنانة,نحافة,فتيات,اغنية,٢٠ نصيحة للشعر,اسمعي النصيحة,٢٠ نصيحه لشعر

كل سيدة تبحت على نصائح لتصبح فاتنة وانا احضرت لكم وصفات مجربة  تساعدكم سيداتي على ذلك.

1 - تنفيخ الخدود 

لتنفيخ الخدود اشربي كأس حليب كل ليلة قبلة النوم وسترين النتيجة بعد شهر يمكنك شربه وحده او كعسير بالفواكه.

2 - تبييض الوجه 

لتبييض الوجه اخلطي مسحوق الحليب مع ملعقة صغيرة عسل وملعقة عصير الليمون واخلطيها لتصبح كالعجينة دبقيها على وجهك لمدة 20 دقيقة تم اغسلي بالماء الدافئ وهذه الخلطة تساعد أيضاً على إزالة حروق الشمس.

3 - علاج تساقط الشعر

لتساقط الشعر خدي زيت زيتون في اناء به غطاء وضعي به فلفل وخديه الى مكان ضلم واتركيه ايام تم ضعيه على شعرك قبل الاستحمام.

4 - كريم لتفتيح اليدين والمفاصل

كريم لتفتيح اليدين والمفاصل  خدي ملعقتين من زبدة الشيا مذابة ملعقتين من زيوت التفتيح متل (زيت جنين القمح-زيت الورد -زيت الجلسرين) حسب المتوفر وتخلطيهم وتضعيهم قبل النوم بساعة تم اغسليهم بالصابون في الصباح تكرر كل ليلة لنتائج واضحة.

5 -  مقشر طبيعي لجميع انواع البشرة

مقشر طبيعي لجميع انواع البشرة للتفتيح خدي ملعقة صغيرة من عصير الليمون ،ملعقة كبيرة زبادي،ماعقة كبيرة شوفان،  اخلطيه واتركيه على وجهك لمدة 20 دقيقة وزليه بالتدليك بعدها اغسلي وجهك ورشي عليه ماء الور.

6 - تنعيم الشعر

لتنعيم الشعر تاخدين قشور 3 موزات ،علبة زيت جوز الهند،زيت الزيتون بنفس مقدار زيت جوز الهند ،ضعيهم في الخلاط واخلطيهم جيدا ضعي الخليط على نار هادئة حتا الغليان تم ضعيه على شعرك كحمام زيت لمدة ساعتان بعده اغسله جيدا وستلاحظين بعدها نعومة شعرك .

7 - تطويل الشعر

لتطويل الشعر خدي شاي اخضر طازج ،صفار بيضة واحدة، خدي صفار بيضة واضيفي له 4 ملاعق من شاي الاخضر يفضل طازج التحضير اخلطيه في خلاط حتا تحصلين على قوام كريمي ضعي الماسك عل قوام شعرك لمدة 30 دقيقة تم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم. يفضل استخدامه 3 مرات اسبوعيا. 


8 - انقاص الوزن

تريدين انقاص الوزن ولكن لا تتحملين الجوع خدي الخيار لانه من افضل الاطعمة حيت يساعد على امتلاء المعدة والاحساس بالشبع. وهناك ايضا عصير الليمو يجب شربه على معدة فارغة يساعدة على اصغارها وعدم الاحساس بالجوع.

9 - إزالة حفر او اماكن للبتور في الوجه

للوجه الذي يوجد به حفر او اماكن للبتور خدي الحلبة واطحنيها واضيفي لها ماء حتا يصبح جاري قليلا تم ضعيه على وجهك واتركيه حتا ينشف واغسليه بالماء الدافي.

10 - تقشير الشفاه ويسبح لونهما جميل

لتقشير الشفاه ويسبح لونهما جميل ودون تقشير خدي  قليل من السكر ، والعسل،وفازلين او مرطب شفاه ، وزيت الزيتون و ملون غذاءي احمر اخلطيهم وضعيهم مع حركات دائرية لمدة 5 دقايق تم اخسليهم  -ولكي تظهر شفاهك ممتلئة خدي القرفة و قليل من الزيت.

11 - ماسك للوجه

ماسك للوجه خدي بطاطس كاملة مسلوقة بقشورها ،بنانتان كاملتان ،نصف كاس صغير روز مطحون ،3 معالق غسول ابيض،3 معالق مسحوق حليب،3 معالق ماء الورد ،قليل من الحليب ضعي مطونات في خلاط حتا يصبح كريمي تم ضعيه في علبة وضعيه في التلاجة وضعيه دائما على وجهك لمدة 30 دقيقة يساعد في تسبغات الشمس وازالت الحروق. 

12 - للكلف والنمس

للكلف والنمس استخدمي ملعقة كركم صغيرة ،ملعقة صغيرة من عصير الليمون واخلطهما جيدا .ضع الخليط على القع والنمش واتركيهم على مدة لا تقل على 15 دقيقة  ننتظره حتى يجف تم يغسل بالماء الفاتر تكرر العملية مرة واحدة يوميا.

13 - سواد حول الفم

للسواد حول الفم المكونات ملعقة صغيرة ارز مطحون،معلقة كبيرة عسل، عصير نصف ليمونة تم نضع نوطة ساخنة على الفم مع حركات دائرية تم نضع الوصفة لمدة 10 دقائق يجيب على الوصفة ان تكون متماسكة تم افركي المنطقة لمدة خمس دقائق من بعد اغسلي جيدا.

14 - تطويل الرموش

لتطويل الرموش ناخد ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ،15 نواة تمر ،2 ملعقة كبيرة من زيت الخروع.
- اما بالنسبة للنواة فتاخد على قدر وتوضع على نار هادئة لمدة ربع تم تطحن حتا تصبح بودرة تم تضاف اليها باقي المقادير.
- استخدميه ليلا على رموشك ويغسل في الصباح بالماء الفاتر.

15 -علاج تقصف الشعر

لتقصف الشعر ناخد بياض بيض والميونيز على قدر شعرك تم تتركيه ساعة وتغسليه بالماء الدافئ.

Anas
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لكي سيدتي .

جديد قسم : وصفة